فتح باب الترشيح لشغل مناصب مهمة بولاية جهة مرأكش

حرر بتاريخ من طرف

أعلن قسم الموارد البشرية والوسائل العامة بولاية جهة مراكش آسفي، عن فتح باب الترشيح لشغل مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة مراكش.

ويتعلق الامر وفق قرار لوالي الجهة والله عمالة مراكش، بمنصب رئيس قسم الشؤون الإقتصادية والتنسيق و منصب رئيس قسم التجهيزات بولاية الجهة.

وحسب ما جاء في اعلان فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس، فإن الترشيح مفتوح في وجه الموظفين المرسمين والأعوان المتعاقدين المزاولين في تاريخ الإعلان عن شغور منصب رئيس قسم، لمهام رئيس قسم، وفي وجه الموظفين المرسمين و الأعوان المتعاقدين العاملين بوزارة الداخلية والمنتمين للميزانية العامة.

ويشترط ان يكون المترشحين مرتبين على الأقل في إطار مهندس دولة أو في إحدى الدرجات ذات ترتيب استدلالي مماثل أو يكونوا مرتبين في درجة متصرف من الدرجة الثانية أو في إحدى الدرجات ذات ترتيب استدلالي مماثل، وأن يكونوا حاصلين على الأقل على شهادة أو دبلوم يسمح بولوج درجة مهندس دولة أو درجة مماثلة، أو أن يكونوا حاصلين على على الأقل على شهادة أو دبلوم يسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثالثة أو درجة مماثلة.

كما يشترط أن يتوفر في المترشحين عند تاريخ الإعلان عن هذا القرار على أربع سنوات على الأقل من الخدمة بصفة مرسم أو خمس سنوات بالنسبة للأعوان المتعاقدين بإدارات الدولة والجماعات الترابية، وأن يكونوا قد مارسوا مهام رئيس مصلحة، فيما يمكن الإعفاء من هذا الشرط.

وعلى المترشحين للمنصبين المذكوررين ايداع ملفات الترشيح عن طريق السلم الاداري الى والي جهة مراكش آسفي وعامل عمال مراكش قبيل تاريخ 24 نونبر 2020 فيما تتولي لجنة معينة بقرار من الوالي عملية انتقاء الملفات المستوفية لشروط الترشيح وكذا إجراء المقابلة الانتقائية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة