فتح المركز الصحي بسيدي الزوين في وجه التلاميذ المعنيين بالتلقيح

حرر بتاريخ من طرف

في إطار تسريع وتيرة تلقيح تلاميذ، الفئة العمرية 12-17سنة، وتفاعلا مع طلب جمعية آباء واولياء أمور التلميذات والتلاميذ بجماعة سيدي الزوين، وبتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة، وبدعم من السلطات المحلية، تم فتح المركز الصحي بسيدي الزوين في وجه التلاميذ المعنيين بالتلقيح بهذه الجماعة حيث تم الشروع في استقبالهم ابتداء من صبيحة يومه الاثنين

وفي هذا السياق، قام مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي نهاية الاسبوع المنصرم بزيارة لمؤسسات سلك الثانوي بهذه الجماعة، وكان مرفوقا بالمدير الإقليمي بمراكش ورئيس مصلحة التخطيط الخريطة المدرسية بنفس المديرية.

وقد تم التطرق خلال هذه الزيارة إلى الترتيبات التقنية واللوجستية اللازمة لانطلاق عملية التلقيح، كما تم تحديد خطة العمل المواتية لضمان تدفق منتظم للمستفيدين .

وخلال هذه الزيارة تم أيضا الاطلاع على الإجراءات الأخيرة المتبقية لاستقبال التلاميذ وانطلاق الدراسة بالثانوية الاعدادية الماوردي والثانوية التأهيلية الوفاق.

كما تمت زيارة القسم الداخلي بالاعدادية. الزيارة كانت أيضا فرصة للإطلاع على المجهودات القيمة التي قامت بها الإدارة التربوية على مستوى المؤسستين، وفي نفس الوقت مناسبة لمناقشة أدوار أطر الدعم الشابة التي عينت باعدادية الماوردي وفي ختام الزيارة تمت زيارة المركز الصحي وتم الاتفاق على منهجية الاستقبال والتسجيل وتأكيد التلقيح.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة