غير طيحو على مراكشي الباطل.. ها مول السيارة ديال 3 مليار لي دارت البوز

حرر بتاريخ من طرف

على عكس ما تم تداوله بخصوص إقتناء رجل أعمال مراكشي لسيارة باهضة الثمن من نوع بوغاتي، علمت كش24 ان صاحب السيارة الحقيقي ديبلوماسي مقيم بالعاصمة الرباط.

وحسب وثائق حصرية اطلعت “كش24” على نسخ منها، فإن السيارة التي دخلت الى المغرب يوم الجمعة الماضي، كانت لفائدة سفير دولة قطر بالرباط، ولا علاقة لاي مراكشي بالامر.

ووفق ذات المصادر فإن سيارة “بوغاتي شيرون” التي يبلغ ثمنها 2 مليون و470 الف يورو، تكلف فرع شركة نقل امريكية بالمغرب بنقلها من مطار محمد الخامس بالبيضاء صوب عنوان السفير، بزنقة زرهون في حي السويسي بالرباط.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قد تداولوا صور إحدى أغلى السيارات في العالم، والبالغ سعرها أزيد من 3 مليار سنتيما، وهي تصل مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وقيل انها لفائدة احد أثرياء مدينة مراكش وشقيق مسؤول حزبي بالمدينة، قام باستيرادها، رغم ثمنها الخيالي، بينما الحقيقة انها في ملكية سفير قطر بالمغرب.

وتعرف سيارة “بوغاتي”، بكونها سيارة المشاهير حول العالم، حيث يتوفر عليها اللاعبين العالميين من أمثال كريستيانو رونالدو وماريو بالوتيلي وابراهيموفيتش وبنزيما ونيمار فيما يخلد اسمها، اسم سائق سيارات السباق لويس شيرون، أشهر سائق سيارات بوغاتي خلال العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة