غياب طاقم طائرة يغضب المسافرين بمطار مراكش

حرر بتاريخ من طرف

وجد مسافرو الخطوط الملكية المغربية المتجهون من مدينة مراكش الى الدار البيضاء صباح يومه الاحد 01.يوليوز 2018 عبر الرحلة رقم AT406 أنفسهم في مطار مراكش المنارة، دون طائرة تقلهم بسبب عدم توفر هذه الاخيرة على طاقم للقيادة حسب ما تم ترويجه في عين المكان

وفي غياب أي مخاطب من الشركة المعنية التي لم تتكلف بإخبار المسافرين بإلغاء الرحلة إلا ساعتين قبل انطلاق التسجيل، و بعد أخذ ورد مع شخص مكلف بتنسيق عملية التسجيل نفى علاقته بالشركة المذكورة رغم ارتدائه للزي الرسمي للعاملين بها , تم إخبار المسافرين الذين يتجاوز عددهم التسعين من بينهم عدد كبير من الاجانب أنه سيتم نقلهم عبر حافلات كبيرة إلى مطار محمد الخامس و أن من حقهم الاحتجاج بعدما تم تعويض رخلتهم الجوية برحلة عبر حافلات تحل محل الطائرة.

وتسائل مسافرون متضرون إلى متى سيستمر الاستهتار بمصالح زبائن شركة الخطوط الملكية المغربية والقطع مع مثل هذه السلوكات التي تمس بسمعة البلاد باعتبارها شركة تابعة للدولة..؟ وماذا عن مصداقية الشركة لدى السياح و الزوار ؟.

وقد قرر كبير من المسافرين تقديم شكايات و متابعة الشركة جراء تضرر مصالحهم خصوصا ان عددا منهم مرتبط برحلات مع شركات اخرى و بعضهم الاخر يعاني من امراض مزمنة لا يتحملون ركوب الحافلات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة