غياب العمدة عن الندوة الصحفية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

غاب محمد العربي بلقايد عمدة مراكش ، عن الندوة الصحفية المنظمة بمقر القصر البلدي بشارع محمد الخامس ، مساء الخميس 29 مارس 2018 ، كما غاب نائبيه يونس بنسليمان احمد المتصدق ، ليعوضهم عبد السلام سيكوري ، رئيس مقاطعة جيليز الذي افتتح الجلسة بعد ساعة من التأخير في الوقت الذي لم يقدم اَي اعتذار عن غياب رئيس المجلس الجماعي ، قبل أن يعطي الكلمة للمهندسين المشرفين على المشاريع الكبرى بمدينة النخيل،  التي ارتأى الرئيس الغائب اطلاع ممثلي وسائل الإعلام عليها و الوقوف على مستوى إنجازها .

هذا في الوقت الذي أصر المتحدثون  على استعمال لغة موليير للتواصل مع ممثلي وسائل الاعلام ، قبل أن يتدخل الأشخاص الحاضرين لاثارة الانتباه الى استعمال اللغة العربية ، لتنطلق فصول من الركاكة جعلت المتدخلين في حيرة من امرهم .

و استغرب ممثلو وسائل الاعلام لعدم حضور العمدة و نائبه يونس بنسليمان المثير للجدل ، وكذلك احمد المتصدق نائب العمدة المكلف بالإشراف على التنقل الحضري .

و يذكر أن بلقايد شوهد صباح الْيَوْمَ ذاته ، في حفل اعذار جماعي بمقاطعة سيدي يوسف بن علي ، حيث فضل العمدة  العمل الخيري ، على ” تهراس الرأس ” في الندوة للندوة الصحفية ، ليتضح مدى انفتاحه عن رجال الاعلام ، الذين انتظروا حضوره لمدة بلغت ساعة دون جدوى ، يبقى “الغايب حجتو معاه ” لكن الاحترام يقتضي الاعتذار .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة