غليان وإعتصام مفتوح بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بمراكش لهذه الاسباب + صور

حرر بتاريخ من طرف

يواصل محمد الجلايدي عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش آسفي عن اقليم اليوسفية، اعتصامه داخل المؤسسة منذ يوم الاثنين الماضي، إثر ما أسماها بالخروقات التي راكمها رئيس الغرفة وفق بيان في الموضوع. 

وحسب نفس البيان الموقع من طرف المساندين للعضو المعتصم،  فإن الخروقات مست الاداء العام لهذه المؤسسة الحيوية و ادت الى شللها التام، مضيفا ان الاعضاء الموقعين يتضامنون مع المعني بالامر الذي يخوض اعتصاما مفتوحا بمقر الغرفة، كما يعلنون دخولهم في اعتصام مفتوح مع امكانية اللجوء الى اشكال نضالية اخرى حضارية، للتعبير عن غيرتهم على المؤسسة ومنتسبيها.

وشدد المتضامنون الممثلون لمختلف الاصناف والهيئات السياسية، على التزامهم  بمطلب الحوار الجاد والمسؤول مع رئيس الغرفة ومكتبه، واعلنون تضامنهم المطلق مع محمد الجلايدي في معركته من أجل مطالب عادلة وحقوق المنتسبين من مدينة اليوسفية.

 

وطالب المتضامنون من خلال البيان الذي توصلت “كشـ24” بنسخة منه، بعقد جلسة حوار داخل هذه المؤسسة ودعوا السلطات المختصة سواء السلطة المحلية والوزارة الوصية للتدخل العاجل لارجاع الامور الى نصابها بداخل الغرفة، ووضع حد لحالة الاحتقان والتسيب واحتكار القرار التي ادخلت هذه المؤسسة في  حالة شلل تام، وابعدتها عن دورها التنموي .

ويضيف البيان، انه في حالة عدم التجاوب مع المطالب السالفة، سيتم اللجوء الى خطوات اكثر تصعيدا للدفاع عن المؤسسة ومنتسبيها و التي قد تكون إضرابا مفتوحا عن الطعام وفق ما صرح بع العضو المعتصم محمد الجلايدي في تصريح لـ”كشـ24″.. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة