غليان داخل مقر الملحقة الإدارية باب أغمات بسبب حرمان أسر معوزة من مساعدات غذائية

حرر بتاريخ من طرف

إحتجت قبل قليل من عصر يومه الاثنين 28 غشت مجموعة من النسوة من قاطنة حي باب اغمات والاحياء المجاورة، بمقر الملحقة الادارية باب اغمات، بسبب حرمانهم من المساعدات الرمضانية المخصصة لهم رغم مرور ازيد من شهرين، عن موعد تسليمها للمواطنين.

وحسب ما صرح به مواطنون لـ”كشـ24″، فإنهم كانوا قد وقعوا على الوصول الخاصة بالمساعدات الرمضانية في عهد رئيس الملحقة الادارية السابق، دون ان يتسلموا “البونات” الخاصة بالمساعدات، والتي تمنح للمستهدفين من الطبقات الفقيرة والهشة بالمدينة العتيقة لمراكش، بملعب 20 غشت بمنطقة باب قشيش.

وتطالب المحتجات داخل مقر الملحقة، بالتعجيل في منحهن المساعدات المخصصة لهن، وفتح تحقيق في مصيرها، علما ان نسخا من محضر محرر بخط اليد سلمت للمتضررات من طرف مسؤول جماعي بالملحقة، في افق إيجاد حل للحاصلات على هذه الوثيقة الصورية التي تعترف بعدم استفادتهن من الدعم لحدود الساعة .

من جهته اكد يونس بنلسيمان رئيس مجلس مقاطعة المدينة لـ”كشـ24″ أن الامر لا يتعلق بحرمان المستهدفين أو أي أمر مماثل، وبأن الامر يتعلق فقط ببرمجة توزيع هذه المساعدات بمناسبة عيد الاضحى ، مشيرا ان العملية يتم الاعداد لها بشكل عادي، وستستفيد الفئات المستهدفة منها خلال الايام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة