غريب: واش المرّاكشيين ملاحظوا والو..؟!

حرر بتاريخ من طرف

شهدت مدينة مراكش بالتزامن مع الزيارة التي قامت بها أمس الثلاثاء سابع عشر أبريل الجاري، لجنة “تاسك فورس” التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، انسيابية كبيرة في حركة المرور.

ولاحظ عدد من المتتبعين أن الشوارع الكبرى والمحاور الرئيسية تم ضبط حركتها بشكل غير مسبوق، ولم تعتريها أية اختناقات بفضل المجهود الكبير والجبار الذي بدلته العناصر الأمنية التي دفعت بها ولاية أمن مراكش لتنظيم حركة السير والجولان بمناسبة زيارة وفد “الفيفا”.

وقد طغى نوع من الهدوء على كبريات الشوارع التي كان زعيق أبواق السيارات يهزُّها في بعض الأوقات بفعل الإختناقات المرورية التي تعرفها في أوقات الدروة

وعرفت عدد من شوارع مدينة مراكش صبيحة أمس الثلاثاء 17 ابريل، حالة استنفار لمختلف المصالح بالمدينة الحمراء، بالتزامن مع زيارة لجنة “تاسك فورس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، لعدد من المرافق الرياضية والسياحية بالمدينة.

وحسب ما عاينته “كش24” فإن التنقلات المرتقبة للجنة التي قامت بتقييم ملف المغرب لاستضافة كاس العالم عام 2026، فرضت إنزالا لافتا للسلطات الامنية والمحلية، في عدد من الشوارع بالحي الشتوي وشوارع أخرى بتراب مقاطعة جليز وواحة سيدي ابراهيم، فيما تم منع الوقوف في بعض الشوارع على غرار محيط ملعب الحارثي الذي شهد زيارة اللجنة.

ويشار أن لجنة التفتيش تتكون من ماركو فيلغير، الكاتب العام للاتحاد الدولي للعبة، والمختص في المجال القانوني، و زفونيمير بوبان الكاتب العام في “فيفا”، و موكول مودغال، رئيس لجنة الحكامة ومراجعة القوانين و توماس فيزيل، رئيسة لجنة التدقيق والملائمة وإلتشوجيور جيوسكي، عضو لجنة المسابقات، و3 خبراء محايدين من خارج أسوار الاتحاد.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة