عون سلطة برتبة “مقدم” يتحدى القانون بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

عون سلطة برتبة
لايزال بعض أعوان السلطة “لمقدمين” بمراكش، يحنون الى العهود البائدة، هذا ما يجسده تصرف احد أعوان السلطة برتبة مقدم بطوالة القنارية التابعة لنفوذ باشوية مراكش لمدينة.

عون السلطة المسمى “قـ.أحمد” سبق لمجموعة من تجار وسكان القنارية ان وجهوا عدة شكايات في حقه لمسؤولي ولاية الجهة، تهم على الخصوص الشطط في استعمال السلطة بالاضافة الى ابتزاز عدد منهم، كما سبق لجريدتنا عرض شكاية في الموضوع وجهها احد سكان الحي لوالي الجهة عبد السلام بيكرات.

لكن مع الأسف لاتزال تصرفات “لمقدم” تؤرق تجار وسكان طوالة القنارية، حيث وضع المسمى عبد الجليل بناني تاجر بحي القنارية، شكاية لدى مصالح ولاية الجهة ضد عون السلطة المذكور، الذي بدا في تشجيع البناء العشوائي عن طريق مساعدة احد الأجانب في بناء حائط علوي تسبب في إلحاق الضرر بمجموعة من التجار،  اصبح معها جدران المحلات المجاورة مهددة بالانهيار حسب الشكاية التي تتوفر “كِشـ24” على نسخة منها.

الشكاية التي يطالب من خلالها تجار طوالة القنارية، بالتدخل العاجل لوالي الجهة عبد السلام بيكرات، من أجل وضع حد لتصرفات عون السلطة المذكور، وذالك لرفع الظلم واتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه.    

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة