عناصر الشرطة تحلّ بثانوية تأهيلية

حرر بتاريخ من طرف

في إطار البرنامج السنوي والمشاريع التي سطرتها جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بتنسيق مع الإدارة التربوية بثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية بدوار العسكر بمراكش، حل صباح اليوم الخميس 21 مارس الجاري، فريق من رجال الأمن بمصلحة البطاقة الوطنية للتعريف على إثر المراسلة التي وضعتها الجمعية لدى مصالح ولاية الأمن بمراكش.

الفريق التقني لرجال الشرطة كان في الموعد حيث أشرف على تسلم الوثائق ووضع البصمات لمجموعة من التلاميذ خاصة المقبلين على الامتحانات الاشهادية والذين استفادوا من هذه الخدمة التي لاقت استحسانهم.

 

العملية تمت في ظروف جيدة لدرجة التنويه بالمبادرة من طرف التلاميذ وآبائهم وأمهاتهم على حد السواء، رجال الأمن حبدوا أيضا المبادرة واستحسنوها وعبروا عن استعدادهم لتأدية هذه الخدمة لصالح التلاميذ بالمؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية مراكش كلما طلب منهم ذلك.

الجمعية والإدارة التربوية عبروا بدورهم عن شكرهم العميق لوالي أمن مراكش على تفاعله السريع لتلبية الطلب الذي قدمته الجمعية وللطاقم الأمني على الخدمة والمعاملة اتجاه التلاميذ ولرئيس مصلحة البطاقة الوطنية للتعريف والذي سهر بنفسه على التنسيق والمواكبة لإنجاز هذه العملية.

عبدالهادي بلولي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة