عناصر الامن الوطني تؤمن مرور اختبارات الجهوي بثانوية القدس بمراكش بعد اعتداء شنيع تعرضت له التلميذة “سامية”

حرر بتاريخ من طرف

عناصر الامن الوطني تؤمن مرور اختبارات الجهوي بثانوية القدس بمراكش بعد اعتداء شنيع تعرضت له التلميذة
افادت مصادر مطلعة لـ”كِشـ24″ ان أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المؤسسة الخصوصية “لافونتين” يعتزمون رفع شكاية الى مدير أكاديمية التعليم بجهة مراكش تانسيفت الحوز، ضد الاعتداء الذي تعرض له التلاميذ (سامية، رانيا وعمر) من طرف بعض تلاميذ مؤسسة القدس خلال اجراء الامتحانات الجهوية لنيل الشهادة الإعدادية.
 
وحسب مصادر مطلعة لـ”كِشـ24″ فان التلميذة (سامية) التي تبلغ من العمر 15 سنة تعرضت صباح يوم الجمعة المنصرم خلال فترة الاستراحة الى اعتداء شنيع من طرف بعض التلاميذ بعد رفضها مساعدتهم في (النقيل) في الحصة الخاصة باختبار مادة اللغة الفرنسية، الاعتداء تضيف مصادرنا وقع امام أعين أطر المؤسسة التعليمية القدس، الذين رفضوا التدخل لإنقاذ التلميذة، مما دفع بأولياء تلاميذ المؤسسة الخاصة الى الاستنجاد بمصالح الامن، عن طريق وضع شكاية في الاعتداء الذي تعرضت له التلميذة، وبالتالي ضمان حماية لأبنائهم. 
 
الى ذالك فقد شهدت المؤسسة التعليمية “القدس” بحي الإنارة بمراكش صباح يوم أمس السبت 21 يونيو الجاري، حضور عناصر الامن الوطني التي حاولت تأمين مرور اخر يوم من اختبارات الجهوي في ظروف جيدة تضيف مصادرنا، والتي انتقدت في الوقت نفسه تعامل إدارة المؤسسة التعليمية مع ابنائها، والأسباب الكامنة وراء ذالك.  اعتداء

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة