عمليات متتالية لسرقة الهواتف النقالة تستنفر أمن سطات

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

علمت كشـ 24 عن مصادر عليمة، أن سيارة خفيفة من نوع “رونو كليو 4” ذات ترقيم دوبل ڤ، تجوب جميع شوارع مدينة سطات والمناطق الواقعة عليها، وبعد ورود أخبار تم تداولها بين مرتادي المقاهي وساكنة المدينة، مفادها أن السيارة المذكورة يستعملها أشخاص لسرقة الهواتف المحمولة، على المصالح الأمنية بسطات الشيء الذي استنفر عناصر الأمن الوطني بذات المدينة، حيث يستفاد من هذه المعلومات الأولية التي تفيد استعمال السيارة، من طرف أشخاص لسرقة الهواتف المحمولة وخاصة العالية الجودة والباهض ثمنها.

ووفق مصادر كشـ24، فإن السيارة موضوع البحث والتحري، يوجد على متنها أربعة أشخاص، تظل اليوم كله تجوب شوارع و أحياء المدينة طولا وعرضا، للترصد بالمواطنين والمواطنات الحاملين لهواتفهم النقالة، وذلك من أجل سرقتها عن طريق النشل أو القوة، و الفرار بعد انتهاء كل عملية سطو.

وذكرت المصادر ذاتها أن أفراد الخلية الإجرامية الخطيرة نفذت عدة عمليات بحي الكمال وحي الفرح، ولاذ افرادها إلى وجهة غير معلومة، خارج أسوار المدينة في اتجاه البادية.

وأوضحت مصادر مطلعة أن مصالح الأمن الوطني بولاية سطات تلقت شكايات من مواطنين تعرضوا لسرقة هواتفهم النقالة، فيما لا زالت الأبحاث الميدانية والتحرياث الماراطونية المكثفة متواصلة، بغية الإهتداء إلى أفراد هذه العصابة الإجرامية الخطيرة، التي روعت المدينة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة