عمدة مراكش يشيد بمبادرة فنان شاب

حرر بتاريخ من طرف

أشاد عمدة مدينة مراكش السيد العربي بالقايد بالحدث الفني G’ART ، فكرة فريدة من نوعها للفنان هشام الزين ستحتضنها مدينة مراكش بالمسرح الملكي ما بين التاسع والعشرين شتنبر و السابع من اكتوبر 2018 .

والمبادرة عبارة عن معرض يطمح للتعريف بغنى المعمار والثقافة بالمغربية، تحت شعار: قصتنا بين محطاتنا،حيث تم دمج لوحات المدن المغربية الى لوحات محطات القطار للخروج بنشاط فني عبر السكة الحديد، يتسم بعرض عدة لوحات للمدن المغربية إضافة لمحطات القطار بالمغرب والتي تفوق السبعين لوحة التي صممها الفنان الشاب هشام الزين.

و هذه صورة لاستقبال السيد العمدة اليوم الخميس لكل من الفنان هشام الزين و رئيس جمعية همم الشباب للتنمية الاستاذ فاضل وديع كشريك و منظم لهذا الحدث، بحضور كل من السيد أحمد المتصدق نائب عمدة مراكش، و السيدة عواطف البردعي نائبة عمدة مراكش كذلك المكلفة بالعلاقات الخارجية والتعاون اللامركزي.

وللإشارة فإن G’ART حضي بموافقة المدير العام المكتب الوطني للسكك الحديدية السيد محمد ربيع الخليع، وسيباستيان ساركوي المسؤول عن شركة بيبيو العالمية الفرنسية، ولقي تفاعل كبير من طرف العديد من الشركاء الاعلاميين بمختلف المنابرها

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة