عمدة مراكش يحْضٌر مركبا تجاريا في وجه أصحاب الدراجات

حرر بتاريخ من طرف

أصدر رئيس المجلس الجماعي لمراكش محمد العربي بلقايد، قرارا يقضي بمنع دخول الدراجات النارية والعادية وثلاثية العجلات إلى المركب التجاري العصري بلبكار بملحقة أمرشيش التابعة لمقاطعة جليز.

و أوصى القرار الصادر عن رئيس المجلس الجماعي بتثبيت علامات منع مرور الدراجات النارية والعادية وثلاثية العجلات بمداخل السوق النموذجي وتخصيص أماكن خاصة ومحددة للوقوف المؤقت لتفريغ السلع والبضائع الوافدة على تجار السوق.

ويعهد تنفيذ مقتضيات هذا القرار الذي يبتدئ سريان مفعوله من تاريخ التأشير عليه يوم 12 شتنبر، إلى كل من ممثل السلطة الإدارية المحلية ورئيسي القسم التقني الجماعي وقسم تدبير الممتلكات الجماعية و وكيل الملاك المشتركين كل في مجال اختصاصه.

وكان والي جهة مراكش أسفي أعطى بتاريخ 26 يونيو المنصرم، تعليماته من أجل تشكيل لجنة مختصة لدراسة امكانية استصدار قرار منع دخول الدراجات النارية والعادية والثلاثية العجلات الى المركب التجاري المذكور، بناء على ملتمس وكيل اتحاد الملاك المشتركين، حيث انتقلت اللجنة الى المركب التجاري و وقفت على أن دخول الدراجات يشكل خطرا على سلامة الراجلين ويعرقل حركة مرتادي السوق، مما جعلها توصي بضرورة استصدار قرار بمنع دخول جميع أنواع الدراجات الى هذا المركب التجاري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة