عمال مخابز ألفا 2000 يحتجون لمنع تحرير الملك العمومي بشارع علال الفاسي

حرر بتاريخ من طرف

عمال مخابز ألفا 2000 يحتجون لمنع تحرير الملك العمومي بشارع علال الفاسي
احتج صباح يومه الأربعاء 16 أبريل الجاري، عشرات العمال والمستخدمين بمخابز ألفا 2000 بشارع علال الفاسي بمراكش، وذالك لمنع تنفيذ قرار تحرير الملك العمومي من طرف القوات العمومية، وردد المحتجون عدة شعارات رافعين في الوقت ذاته الاعلام الوطنية.

الى ذالك أكد مصدر مسؤول ل”كش24″ ان السلطة المحلية عازمة على تحرير الملك العمومي بمختلف احياء المدينة الحمراء، وان المعني بلامر لم يؤد الواجبات الخاصة باحتلال الملك منذ مايزيد على عشر سنوات، وان قرار تحرير الملك العام سيطبق على الجميع دون تمييز.

الى ذالك في رده على ما سبق، أكد “بوكيوظ محمد” صاحب المحل ل”كش24″ انه يتوفر على جميع الرخص والوثائق القانونية، وانه لم يتوصل بأية وثيقة بخصوص ازالة المبنى الذي تم تشييده منذ مايزيد عن 5 سنوات، حيث تم استدعاؤه أول أمس الاثنين من طرف قائد الملحقة الإدارية الحي المحمدي بالداوديات، الذي أشعره بضرورة الإدلاء بالرخص الإدارية لإثبات قانونية بنائه، الشئ الذي تم بالفعل لكنه (بوكيوظ) تفاجأ صباح يومه الأربعاء بحضور القوات العمومية لعين المكان لإجبار على هدم المبنى.

واصاف صاحب المحل ل”كش24″ :” احنا مع القانون، ولكن يسلمونا وثيقة اللي كتلغي الرخصة اللي عندنا ويعطيونا مهلة من الوقت، وحنا غادي نقوموا بالواجب”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة