على غرار المقاولات العائلية..عائلات تغرق حيا بالمخدرات في مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تشتكي ساكنة حي الفخارة بتراب مقاطعة النخيل بمراكش، من نشاط مجموعة من العائلات، التي حولت منازلها إلى ما يشبه مقاولات عائلية، تنشط في ترويج المخدرات بمختلف أصنافها.

وأفاد متضرون في اتصال بـ”كشـ24″، بأنه رغم الحملة الضخمة التي شنتها المصالح الامنية التابعة للدائرة 15 مؤخرا، والتي أسفرت عن اعتقال العشرات من مروجي المخدرات، إلا أن الأمر أكبر من ذلك، إذ يتعلق بشبه مقاولات عائلية يتواصل نشطاها رغم اعتقال أحد أفرادها.

وبحسب المتصلون، فإن ترويج هذه السموم، بالحي المذكور لايرتبط بشخص واحد فقط، بل بعائلة بأكملها، إذ بعد تدخل المصالح الأمنية لإعتقال أحد مروجي المخدرات، يواصل باقي الأفراد نشاطهم وهكذا دواليك، دون أن يتم اجتثاث هذه الظاهرة.

وأضاف المتضررون، أنه بعد توقيف المعنيون بالأمر لنشاطهم خلال الفترة الماضية، على خلفية الحملة المذكورة، التي أسقطت العشرات من “البزناسة” في قبضة الامن، وبعدما تم توقيف العشرات من المدمنين الذي أحيل البعض منهم على الشرطة القضائية والنيابة العامة بعد ضبط لفافات وكميات بسيطة من المخدرات بحوزتهم، عادت هذه العائلات لترويج المخدرات، وهو ما توضحه -وفق المتصلون- حركة المدمنين المعتادة بحثا عن المخدرات.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة