عصابات سـ90 تحارب السياحة بمراكش … سرقة سائحة روسية بالمدينة العتيقة

حرر بتاريخ من طرف

عصابات سـ90 تحارب السياحة بمراكش ... سرقة سائحة روسية بالمدينة العتيقة
تعرضت سائحة تحمل الجنسية الروسية وتبلغ من العمر حوالي 33 سنة كانت برفقة زوجها، بالقرب من مقر إقامتهما باحدى دور الضيافة بحي ديور الصابون بالمدينة العتيقة، الى عملية نشل حقيبتها اليدوية من طرف مجهولين على متن دراجة سـ90.
 
في تفاصيل الحادث فقد تمكن شخصين كانا على متن الدراجة القاتلة سـ90  من سرقة الحقيبة اليدوية للسائحة بمجرد خروجها رفقة زوجها من الرياض وقبل الوصول للسقاية الشهيرة “شرب وشوف” من الاستيلاء على حقيبة السائحة فيما نجح شريكه في الفرار بسرعة على متن الدراجة القاتلة  قبل أن يختفيا بين دروب المدينة مخلفين وراءهما صدمة قوية للسائحين الروسيين الذين حلا بمراكش مساء أمس الإثنين في زيارة سياحية للمغرب. 
 
وحسب معلومات حصلت عليها “كِشـ24” من مصادر متطابقة فقد تم وضع شكاية لدى الدائرة الأمنية الثانية قشيش وفتح محضر لمعرفة ملابسات عملية السرقة بالنشل.    
 
وكانت “كِشـ24”  قد نبهت لبعض المتربصين بالسياح خاصة بحي الباروديين، ورياض العروس، الذين  يتظاهرون بالإرشاد السياحي قبل أن يكشروا على حقيقتهم بسرقة السياح ومحاولات الإعتداء عليهم لفظيا وبدنيا  في حالة رفض أداء مبالغ مالية محددة من طرف هؤلاء البلاطجة الجدد، كمقابل لإرشادهم للسياح لمقر سكناهم بأحد الرياضات في دروب المدينة، وهو ما يخلق رعبا وفزعا للسياح خاصة في أوقات متأخرة من الليل يستوجب من عناصر الفرقة السياحية تمشيط المكان المذكور من هؤلاء المتربصين والمسئيين للسياحة بصفة عامة. عصاب

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة