عشريني ينشر مقاطع فيديو وصور إباحية لقاصر بعد اغتصابها

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن تيزنيت، مساء يوم الثلاثاء، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، شابا عشرينيا يشتبه في تورطه في هتك عرض فتاة قاصر و افتضاض بكارتها، ونشر مقاطع فيديو وصور إباحية تعود لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “واتساب”.

وحسب مصادر متطابقة، كشفت التحريات الأولية بأن الفتاة وقعت ضحية لنزوات الشاب، البالغ من العمر حوالي 23 سنة، حيث عاشرها جنسيا قبل أربع سنوات لتتطور العلاقة بينهما الى درجة الاستغلال بعدما نشر مقاطع فيديو لها بجسد عاري على تطبيقات الواتساب، وهو ما أكدته الفتاة بعد الاستماع اليها.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المصالح الأمنية بتيزنيت دخلت على الخط بعد انتشار الفيديوهات التي يزيد عددها عن 6 أشرطة مدة كل واحد تتجاوز دقيقة ونصف عبر تقنية “الواتساب” خصوصا بمناطق تيزنيت، لمعرفة مصدر الأشرطة وهوية صاحبتها، لتتمكن من الوصول إلى ذلك في غضون ساعات.

وتمكنت المصالح الأمنية من اعتقال المشتبه فيه والاستماع إليه، بعد المعلومات التي أدلت بها “الضحية”، قبل أن تقرر إحالته على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير للتحقيق معه حول التهم المنسوبة إليه.

اسماء ايت السعيد

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة