عاجل.. وفاة طفل خلال نقله للمستشفى على متن “تريبورتور” بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

لفظ طفل يبلغ من العمر 14 سن قبل لحظات من صبيحة يومه الثلاثاء 25 ماي، أنفاسه الاخيرة خلال نقله لمستشفى “ابن زهر” على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات، عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وحسب ما أفاد به مصدر مقرب من الفقيد لـ”كشـ24″ فإن الاخير كان في المؤسسة التعليمية التي يتابع دراسته فيها بالمستوى الاول اعدادي بحي “ديور الشهداء”، حينما تعرض لازمة صحية مفاجئة، نتيجة مضاعفات اصابته بأحد أمراض القلب، ما اضطر الاطر التربوية لنقله على متن سيارة حارس المؤسسة لمنزل أسرته.

ووفق المصدر ذاته، فإن والد الطفل المتوفي، لم يجد من وسيلة لنقله للمستشفى سوى دراجة “تريبورتور”، والتي لم تكد تغادر به مقاطعة سيدي يوسف بن علي، حتى توقفت اضطراريا قرب “باب اغمات”، بعدما تبين أن الطفل لفظ انفاسه الاخيرة متأثرا بالازمة الصحية المفاجئة.

وقد استنفرت الواقعة الاليمة مختلف المصالح، حيث انتقلت لعين المكان السلطات المحلية التابعة لملحقة سيدي يوسف بن علي الشمالية، وعناصر الدائرة الامنية السادسة، وتم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، بالموازاة مع نقل جثة الطفل الهالك لمتسودع الاموات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. Le transport de l’enfant malade dans la voiture du surveillant au lieu d’appeler une ambulance, son transport vers la maison de ses parents au lieu de l’hôpital, autant d’erreurs d’appréciation qui engagent sans conteste la responsabilité de l’école

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة