عاجل: وفاة الطفلة “حسناء” إحدى الجريحات في “فاجعة” طانطان اللائي نقلن إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش وارتفاع عدد الضحايا الى 35

حرر بتاريخ من طرف

عاجل: وفاة الطفلة
علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن الطفلة “حسناء،ا” التي أصيبت في في “فاجعة” طانطان” والتي كانت أول حالة تصل لمستشفى ابن طفيل عشية يوم الجمعة، قد فارقت الحياة، في الساعات الاولى من صباح يومه الاثنين 13 أبريل الجاري، متاثرة بالحروق الخطيرة التي اصيبت بها في حادث اصطدام حافلة بشاحنة من الحجم الكبير بمنطقة “دار شبيكة” بإقليم طانطان، وبذالك ترتفع حصيلة ضحايا الفاجعة من 34 الى 35 ضحية.

وكان البروفيسور هشام نجمي مدير المستشفى أكد في تصريح حصري لـ”كشـ24″، أن الطفلة “حسناء، أ” لاتزال ترقد بغرفة العناية المركزة، ولم تتخطى بعد مرحلة الخطر وأن الطاقم الطبي يبذل مجهوداته لإنقاذ حياتها.

وأضاف نجمي أن الوضعية الصحية للشابة “شهيرة” البالغة من العمر 22 عاما والتي تعرضت لحروق على مستوى اليد والبطن وإصابة في عمودها الفقري، قد غادرت قسم الإنعاش بعد زوال يومه السبت وتم نقلها إلى قسم جراحة الأعصاب والدماغ، مؤكدا أن حالتها مستقرة. 

أما بالنسبة لحالة الطفلة “نهيلة” التي لن يتجاوز سنها 12 عاما، والتي أصيبت بحروق على مستوى اليدين والوجه أكد الدكتور نجمي أنها غادرت هي الأخرى غرفة الإنعاش وتمت احالتها على قسم الحروق بالمستشفى وتخضع للمتابعة من قبل فريق طبي متخصص.

وبوفاة الطفلة “حسناء” يرتفع عدد ضحايا حادثة السير التي وقعت صبيحة يوم الجمعة على مستوى جماعة الشبيكة بإقليم طانطان إلى 34 قتيلا معظمهم أطفال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة