عاجل وبالصور.. تفريق حفل خطوبة ابتسام باطما و فؤاد قبيبو بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر مطلعة لـ “كشـ24” أن مصالح الدائرة الأمنية الثامنة والسلطة المحلية فرقت في هذه الأثناء من ليلة يومه الخميس المدعويين الحاضرين في حفل خطوبة  شقيقة دنيا باطما ابتسام رفقة فؤاد قبيبو الذي تم بإحدى الفيلات بتراب مقاطعة المنارة بمراكش.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية التفريق، تمت بعد ورود معلومات تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية بسبب تواجد مجموعة من المدعوين المقربين و بعض الأصدقاء إلى الحفل الذي عرف حضور دنيا باطمة ومجموعة من المشاهير.

وتداول مساء يومه الخميس، رواد مواقع التواصل الاجتماعي و كذا بعض الصفحات الكبرى الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على نطاق واسع، خبر زواج شقيقة الفنانة دنيا بطمة “ابتسام بطمة” و المؤثر فؤاد قبيبو.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. سنلاحض أن بعض القلوب الحاقدة والحاسدة ستقوم بتعاليق ضذ الفنانة باطما وأختها..والمثير في هذا،هو أن باطما وأختها،يشقان طريقهما إلى الأعلى وينظران إلى المدى البعيد،ونعمة الله ظاهرة في حياتهما،يعيشان حياة كريمة،وميسورة وسعيدة،ونجد بعض الحاقدين (الحازقين) لا شغل لهم سوى الغل والكلام الجارح والنبش في عرض أسيادهم إلى درجة أنهم ينسون أنفسهم وتربية أبنائهم وبناتهم وتزداد لعنة الله عليهم..إذن أين هو دور الإسلام عندهم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة