عاجل: هذا ما قرره الوكيل العام للملك بمراكش بشأن المرشد السياحي المتهم باغتصاب فرنسية

حرر بتاريخ من طرف

عاجل: هذا ما قرره الوكيل العام للملك بمراكش بشأن المرشد السياحي المتهم باغتصاب فرنسية
قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش متابعة المرشد السياحي المتهم باغتصاب وتعنيف سائحة فرنسية في حالة سراح.

وقالت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، إن النيابة العامة قررت الإفراج على المتهم الذي مثل أمامها يومه الخميس بموجب كفالة بالرغم من تحركات القنصلية الفرنسية.

وعبر بعض المرشدين السياحيين للجريدة عن استغرابهم من القرار القاضي بالإفراج عن المتهم ومتابعته في حالة سراح، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر مقربة من الملف أن النيابة العامة أخذت الحالة الصحية  للمرشد بعين الإعتبار لكونه يعاني من اضطرابات نفسية ربما تكون وراء القرار. 

وكانت عناصر الشرطة السياحية بمراكش اعتقلت أول أمس الثلاثاء المرشد المذكور على خلفية شكاية تقدمت بها السائحة الأجنبية تتهمه فيها بتعنيفها و ممارسة الجنس عليها بالقوة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة فإن فصول الواقعة انطلقت من فندق المامونية بعدما التقى المرشد السياحي المذكور بالسائحة البالغة من العمر 62 عاما ودعاها يوم الأحد المنصرم للخروج معه حيث اصطحبها بمحض ارادتها وقضت معه الليلة بأحد المنازل. 

وتضيف المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر ” اتصل في اليوم الموالي بالسائحة التي تقطن بأحد الفنادق بالحي الشتوي واصطحبها مساء الإثنين كالعادة إلى البيت، غير أنه لما طلب منها ممارسة الجنس كالسابق رفضت فانهال عليها بالضرب موجها لها لكمة على مستوى العين لتسقط أرضا ليغتصبها بالقوة. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة