عاجل: هذا ما قررته إبتدائية مراكش في قضية بدر هاري في أولى جلسات محاكمته

حرر بتاريخ من طرف

قررت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش تأجيل البث في ملف البطل العالمي “بدر هاري” النتابع بتهمة الضرب والجرح على خلفية شكاية النادل يحيى، إلى الثلاثاء المقبل في اولى جلسات محاكمته التي انطلقت اليوم بمراكش 

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فقد جاء قرار هيئة المحكمة خلال جلستها التي تخلف عنها البطل العالمي بدر هاري، بناء على طلب من دفاع المشتكي من أجل إعداد مطالبه المدنية.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش أحالت البطل العالمي بدر هاري صباح يوم أمس الاثنين 16 ماي الجاري، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش. 

و وفق مصادرنا، فإن عناصر الشرطة القضائية إستمعت صباح يوم الأحد 15 ماي، إلى المقاتل هاري و وأجرت مواجهة بينه وبين المشتكي حيث تدخل بعض الامنين في محاولة لعقد صلح بين الطرفين غير أن النادل رفض التنازل عن شكايته وتشبث بمتابعة هاري، حيث تم إبلاغ الاثنين بضرورة المثول أمام وكيل الملك بداية الأسبوع على الساعة التاسعة صباحا. 

وكانت مصالح الأمن بمطار محمد الخامس أوقفت البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ بدر هاري، صباح يوم الخميس المنصرم، عندما كان يعتزم السفر إلى الخارج، بناء على مذكرة بحث أصدرتها بحقه عناصر الأمن بمراكش. 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة