عاجل: معركة بين 3 نسوة تؤدي إلى تحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين بالمحاميد9

حرر بتاريخ من طرف

شنت عناصر القوات المساعدة التابعة للمحلقة الإدارية أسكجور بمقاطعة المنارة قبل قليل حملة على الباعة المتجولين بالمحاميد 9.

وحسب ماعاينته كش24، فقد تم تحرير:” شارع المحاميد9″، من الباعة المتجولين الذين إحتلوا مدخل الشارع الرئيسي قرب تجزئة “أبراج الكتبية” منذ مدة، مما خلق نوعا من الفوضى والعشوائية بهذا الشارع إضافة إلى الضجيج اليومي ومخلفات الخضر والفواكه التي ترمى كل يوم في هذا الشارع .

عناصر القوات المساعدة قامت بهذه الحملة بناءا على إخبارية حول شجار بين الباعة المتجولين وبعض النساء وصلت إلى حد السب والشتم أمام مرأى و مسمع الساكنة بخصوص أثمنة بعض المواد كالخضر والفواكه، الأمر الذي كاد أن يتطور إلى ما لايحمد عقباه.

هذا وقد تم تحرير جوانب الشارع الرئيسي للمحاميد 9 من براكتين للبائعين إحتلوا الرصيف بشكل واضح كما كانوا يقومون بترك سلعهم ليلا بذات الشارع دون أن يحرك أحدا ساكنا.

ساكنة المحاميد 9 إستحسنوا هذا الأمر وطالبوا بحملات أخرى للسلطات المحلية بالمنطقة لمنع مثل هذه الفوضى.

في ذات السياق فعناصر القوات المساعدة قامت مساء السبت 21 يوليوز  2013 بحملة إستهدفت بائي الدلاح والسويهلة المرابطين على مستوى ملتقى الطرق” أزلي أيت يمور” قرب المحاميد 9 ، حيث تم حجز كميات مهمة من الدلاح والسويهلة بعد رفض أصحابها الإمثثال لأوامر إخلاء المكان، الأمر الذي تزامن مع زيارة والي جهة مراكش تانسيفت الحوز ” محمد فوزي” رفقة مسؤولين بالمدينة إلى مسجد الأميرة المتواجد بالمحاميد لأداء صلاة التروايح ، حيث عاين عن كثب هذه الفوضى وكذك المقطع الطرقي الذي لم يكتمل بعد قرب المحاميد 9 الذي بات هو الأخر مشكل يؤرق بال  مستعملي هذا المقطع الطرقي خصوصا بالليل بسبب وجود حفر وغياب الإشارات  الطرقية التي توضح هذه الأشغال المتوقفة لأزيد من 15 يوما.

عاجل: معركة بين 3 نسوة تؤدي إلى تحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين بالمحاميد9

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة