عاجل : محاولة انتحار سجين ببولمهارز بتناول اربع شفرات للحلاقة

حرر بتاريخ من طرف

عاجل : محاولة انتحار سجين ببولمهارز بتناول اربع شفرات للحلاقة
اقدم مساء يوم امس الاثنين 21 يناير الجاري، احد السجناء  بسجن بولمهارز بمراكش، والمسمى(مصطفى.أ) البالغ من العمر 33 سنة، على محاولة انتحار، بعد تناوله لبطاريتين من الحجم الصغير واربع شفرات للحلاقة، حيث تم انقله على وجه السرعة الى مستعجلات ابن طفيل ليتم إخضاعه لعملية جراحية مستعجلة لاستئصال ما قام بتناوله، كما أفاد بذالك مصدر طبي ل”كش24″ والذي أردف ان المعني بالأمر يرقد في قسم العناية المركزة.

المتهم والذي احضر يوم امس الأحد 20 يناير الجاري، الى سجن (بولمهارز) بمراكش، في اطار التحقيق معه من طرف قاضي التحقيق، في تهمة محاولة القتل بعد شجار نشب بينه وبين احد الاشخاص، تطور الى تبادل للضرب والجرح.

وحسب مصدر مسؤول فان المعني بالأمر من ذوي السوابق العدلية، حيث قضى 21 سنة، بتهم مختلفة تراوحت بين السكر العلني، الضرب والجرح، تكوين عصابة إجرامية، ترويج واستهلاك المخدرات، واضاف ذات المصدر ان اقدام المتهم بمحاولة الانتحار جاءت لمحاولة إسماع صوته للمسؤولين بعدما تمت تبرئة الشخص الذي تبادل معه الضرب. 

ويذكر ان المتهم المذكور ان اقدم على محاولة لايداء نفسه بمكتب النائب الاول للوكيل العام بعدما عمد الى الاستعانة بمسمار، واقدم على احداث جرح غائر على مستوى رجله اليمنى قبل ان يتدخل النائب الاول للنائب العام للاستعانة بخدمات سيارة الإسعاف لنقله الى المستعجلات صباح امس الأحد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة