عاجل.. حركة تنقيلات جديدة في صفوف رجال السلطة بمراكش وكشـ24 تكشف التفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24، من مصدر مطلع ان السلطات المحلية بمراكش شهدت يومه الثلاثاء 9 مارس حركة تنقيلات داخلية جديدة.

وقد تم في هذا الاطرا تبادل المهام بين رئيسي المنطقتين الحضريتين المنارة والمدينة، بحيث انتقل باشا منطقة الباهية الى المنطقة الحضرية المنارة، بينما انتقل باشا المنارة الى المنطقة الحضرية الباهية.

كما تم في هذا الاطار اعادة توزيع 11 رجل سلطة برتبة خليفة قائد، من ضمنهم عون سلطة حصل على الترقية، حيث عين 9 منهم بمصالح ولاية الجهة، وواحد بملحقة الداوديات، وآخر بملحقة الباهية.

وكانت السلطات المحلية بمراكش قد شهدت شهر يناير الماضي تغييرات مهمة، وحركة انتقالية داخلية وسط رجال السلطة، حيث تمت احالة قياد على التقاعد، واعفاء آخرين لاسباب مختلفة، وتعيين قياد جدد قادمين من خارج مراكش.

وقد تم في هذا الاطار احالة قائدي الملحلقة الادارية باب دكالة والحي الشتوي على التقاعد وتعويضهما بقائدين جديدين، احدهما كان يشغل مهمة رئيس قسم الشؤون الداخلية بكلميم كما تمت إحالة قائد بوعكاز على باشوية المحاميد، واحالة قائد بدائرة البور على ولاية جهة مراكش، بعد صدور احكام قضائية نهائية في حقه، وتعويضهما بقياد جدد، فيما تم إلحاق قائد جديد بملحقة ايسيل استعداد لتعويض القائد الحالي القريب من التقاعد.

ويشار ان القياد الجدد الملتحقين بمراكش كان ثلاثة منهم على رأس مصلحة الشؤون الداخلية بكل من فكيك وبوعرفة وكلميم، إلى جانب رجل سلطة بنفس المصلحة بفكيك، والذي عين ايضا قائدا بملحقة إدارية بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة