عاجل: جنايات مراكش تؤجل البث في قضية مدير الوكالة الحضرية

حرر بتاريخ من طرف

قررت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإسئتناف بمراكش المكلفة بجرائم الأموال، في جلستها ليومه الأربعاء 29 يناير الجاري، تأجيل البث في قضية مدير الوكالة الحضرية خالد وية، إلى غاية جلسة يوم الأربعاء المقبل خامس فبراير، وذلك لإتمام المناقشة.

وبحسب إفادة مصادر لـ”كشـ24″، فإن المحكمة قررت إرجاء البث في الطلبات إلى حين ظهور ما يستوجب الإستجابة لها كلا أو بعضا مع ضم الدفوع الشكلية إلى الجوهر.

وكان مدير الوكالة الحضرية، قد توبع من طرف قاضي التحقيق بغرفة جرائم الأموال باستئنافية مراكش الذي احاله على الغرفة الجنائية الابتدائية بالمحكمة نفسها، بتهمة تلقي رشوة، كما تمت متابعة زوجته ومهندس معماري من الرباط في حالة سراح، بتهمة المشاركة في تلقي الرشوة، مع المنع من مغادرة التراب الوطني.

ويشار ان مدير الوكالة الحضرية قد إعتقل في يوليوز الماضي، بعد شكاية مباشرة إلى رئيس النيابة العامة من طرف منعش عقاري، أعقبها تنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بمراكش، التي نصبت كمينا أفضى لاعتقاله متلبسا بتلقي شيك بقيمة 886 مليون سنتيم، كما عثرت بصندوق سيارته حينها مبلغا نقديا ناهز 50 مليون سنتيم.

وقد تم العثور بعد الانتقال الى فيلتي المتهم بكل من مراكش والرباط، على مبالغ ومقتنيات مهمة، يشتبه ان تكون رشاوي متعقلة بمعاملات مختلفة، علما ان المتهم قد أكد بكونها هدايا من الأصدقاء والعائلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة