عاجل: ثلاثة أشهر سجنا نافدا في حق المعتدين على شرطي المرور بحي المسيرة

حرر بتاريخ من طرف

عاجل: ثلاثة أشهر سجنا نافدا في حق المعتدين على شرطي المرور بحي المسيرة
أدانت المحكمة الابتدائية بمراكش، منذ حوالي ساعة من الآن، المعتديين على شرطي المرور بحي المسيرة بثلاثة أشهر سجنا نافدا، وتعويض لفائدة الشرطي قدره 5000 درهما لكل واحد من المدانين، فيما برأت شخص ثالث من تهمة الاعتداء.

وكانت عناصر من الدائرة الأمنية الثامنة بالحي الحسني، أوقفت في وقت سابق ثلاث شبان اعتدوا على شرطي المرور، بمدارة شارعي الحسن الثاني والداخلة، بين حي المسيرة وإزيكي، إثر تعنيفهم لشرطي المرور أثناء أدائه لمهامه.

وحسب محاضر الضابطة القضائية، فإن المتهمين كانوا على متن سيارة خفيفة، ودخلوا في شجار مع سائقة سيارة خفيفة أخرى حول حق الأسبقية بالمدارة المذكورة، قبل أن يتدخل شرطي المرور ويطلب أوراق سيارة الشبان الثلاثة، غير أنه فوجئ بهجومهم عليه، ولكمه وتعنيفه، حيث أصيب بنزيف على مستوى الأنف، وجروح على خده، قبل أن يحاولوا ركوب السيارة من أجل الهرب، إلا أن مواطنين تدخلوا ومنعوهم، حتى حضور عناصر من الدائرة الأمنية الثامنة.
وإلى ذلك، فقد أكد شرطي المرور، أثناء جلسة المحاكمة، أن اثنين فقط اعتديا عليه، فيما برأ الثالث، لتتم إدانتهما بثلاثة أشهر سجنا نافدا وتعويض قدره 5000 درهما لكل واحد منهما، في آخر الجلسة من مساء اليوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة