عاجل : تغييرات مهمة في صفوف بعض المسؤولين بولاية أمن بمراكش ، بعد ايام من انتهاء الزيارة الملكية

حرر بتاريخ من طرف

عاجل : تغييرات مهمة في صفوف بعض المسؤولين بولاية أمن بمراكش ، بعد ايام من انتهاء الزيارة الملكية
حالة غير عادية شهدتها ولاية امن مراكش، وذالك بعد الاعلان صباح يومه الأربعاء 28 نونبر 2012، عن عدة تغييرات شملت بعض المسؤولين الأمنيين بالولاية، وحسب مصادر متطابقة فقد اعلنت مصالح الادارة العامة للأمن الوطني، على تغييرات شملت كل من :

( خالد الفهري ) قائد رئيس فرقة الهيئة الحضرية بولاية امن مراكش، الذي تم إلحاقه بالإدارة المركزية بالرباط لظروف صحية يضيف مصدرنا، والذي حل محله ( محمد النوحي )، على راس نفس الفرقة بمراكش.

فيما تمت إحالة نائب والي الأمن بمراكش ( محمد العگباني )، على مصالح الادارة العامة للأمن الوطني بالرباط، وتعيين عميد الامن المركزي ( عبد الرحمان شهير ) القادم من مدينة بني ملال، نائبا لوالي امن مراكش هاشم عبد الرحيم.

كما شملت هذه التغييرات رئيس المنطقة الأمنية الثانية سيدي يوسف بن علي ( مصطفى الكوني )، الذي تم تعيينه على راس مصلحة الموظفين بولاية امن مراكش، خلفا للعميد المركزي ( هشام عبد الرحمان )، الذي حل محل الكوني بمنطقة السيبع.

واضافت مصادر “كش24” ان هذه التغييرات تأتي في اطار الحركة العادية التي تقوم بها مصالح الادارة العامة للأمن الوطني بالرباط، والتي تهدف الى ضخ دماء جديدة في صفوف رجال الأمن الوطني بكافة ربوع المملكة.

وجدير ذكره ان التغييرات التي شملت المسؤولين الأمنيين بمراكش، جاءت ايام قليلة بعد نهاية الزيارة الملكية لمدينة النخيل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة