عاجل: بعد مقال “كشـ24″… أمن مراكش يعتقل أحد اللصوص الذين روعوا ساكنة أمرشيش بالداوديات

حرر بتاريخ من طرف

تفاعلت أجهزة الأمن بمراكش بقيادة والي الأمن سعيد العلوة ونائبه محمد مشيشو بسرعة مع نداءات المواطنين التي نقلتها “كشـ24” حول استفحال ظاهرة السرقة والنشل بحي أمرشيش بالداوديات، حيث تمكنت عناصر الصقور قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء 24 ماي الجاري من اعتقال لص خطير من المجرمين الذين روعوا ساكنة المنطقة.

وقالت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، إن والي أمن مراكش الذي أضفى دينامية على مختلف الأجهزة والمصالح الأمنية بعد توليه مهام قيادة ولاية الأمن، تجاوب بسرعة مع المواطنين الذين استنجدوا به من اعتداءات اللصوص وتوالي عمليات السرقة الذي وقع ضحيتها كثيرون لاسيما النساء والفتيات، حيث أعطى تعليماته بتمشيط المنطقة ما أسفر عن اعتقال أحد اللصوص الذين ينشطون هناك فيما لاذ صديقه بالفرار.

وتضيف مصادرنا، أن عناصر الأمن تكثف دورياتها بالحي المذكور والأحياء المجاورة بحثا عن المتهم الفار الذي اقترف رفقة الموقوف عمليات نشل وسرقة بحق المارة والساكنة.

وتشكر هيئة تحرير “كشـ24″، والي الأمن ونائبه ومختلف مسؤولي وعناصر المصالح والدوائر الأمنية على تجاوبهم مع شكاوي المواطنين والتي تنشرها الجريدة في سياق التزامها بتجسيد رسالة إعلام القرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة