عاجل.. السجن النافذ للمتورطة في إتهام نساء مراكش وأگادير بامتهان الدعارة

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24 من مصدر مطلع،أن المحكمة الابتدائية بمراكش، قضت قبل قليل من 6 شتنبر الجاري ب 3 اشهر سجنا نافذة وغرامة مالية في حق الاربعينية “جميلة سعدان”، المتهمة بنشر شريط فيديو يتطرق للسياحة الجنسية والاتجار في البشر، بينما ادين ابنها ب 4 اشهر موقوفة التنفيذ.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، قد قررت في وقت سابق من صبيحة يومه الإثنين 06 شتنبر الجاري، إدخال ملف الأربعينية المتورطة في تسجيل مقطع فيديو وجهت فيه مجموعة من التهم لمستثمرين في القطاع السياحي بمراكش و أگادير، واتهمت فيه نساء المدينتين بامتهان الدعارة، للمداولة قبل النطق بالحكم في آخر جلستها.

وتوجد المعنية رهن الاعتقال منذ توقيفها من طرف مصالح الامن بمراكش عقب تسجيل وبث مقطع فيديو اتهمت فيه ساكنة مراكش و اكادير ومستثمريها بممارسة الدعارة والتشجيع عليها، ما اثار جدلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي، وإستياء عارما وسط رواد المدينيتن، بشأن الاتهامات الواردة في المقطع.

وقامت المتهمة أيضا بتوجيه تهم خطيرة لعدد من المستثمرين في القطاح السياحي بمراكش بدعوى تشجيعهم على الدعارة، ليتم عرضها على انظار النيابة العامة رفقة ابنها الذي كان مكلفا بتصوير المقطع ونشره على مواقع التواصل، وقررت النيابة العامة متابعتهما في حالة اعتقال، قبل أن تقرر متابعة ابنها من أجل تصوير الفيديوهات موضوع القضية، في حالة سراح بكفالة مالية، بلغت 5000 درهم.

ويشار ان الفرقة الوطنية كانت قد دخلت على خط هذه القضية، واستمعت للمتهمة وإلى بعض المستثمرين الذين وردت أسماؤهم في مقطع الفيديو، والذين قرروا تنصيب انفسهم كطرف مدني في القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة