عاجل: الدرك يطيح بـ”التمبوكتي” بعد استدراجه لكمين محكم بتامنصورت

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتامنصورت قبل قليل من مساء يومه الجمعة 12 أكتوبر الجاري، من الإطاحة بتاجر مخدرات بعد استدراجه إلى كمين محكم.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الموقوف المشهور بلقب “التمبوكتي” والبالغ من العمر نحو ثلاثة وثلاثون عاما ضبط بحوزته نحو 300 غرام من مخدر الحشيش ومبلغ مالي يفوق ألفي درهم.

و أوضحت مصادرنا، أن الموقوف ورد اسمه على لسان العديد من مروجي المخدرات الذين تم توقيفهم بمدينة تامنصورت خلال استنطاقهم من طرف عناصر الدرك الملكي، حيث قرر قائد المركز بمعيّة عناصره يومه الجمعة استدراجه إلى كمين بالمدينة الجديدة.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الدرك اتصلت بـ”التمبوكتي” الذين يقطن بمراكش والذي تبين من خلال الأبحاث بكونه المزود الرئيسي لعدد من المروجين بالحشيش، حيث تقمص دركي من خلال المكالمة الهاتفية دور صديق مروج ممن يتعاملون معه، وبكونه يريد كمية من الحشيش للترويج بعد توقف نشاط صديقه، الأمر الذي استجاب له المزود الذي توجه الى تامنصورت ليتم اعتقاله على الرغم من محاولة فراره بعدما فطن للكمين متأخرا.

وقد تم اقتياد الموقوف إلى مركز الدرك الملكي من أجل التحقيق معه قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة