عاجل.. اعتقال أحد المتورطين في عملية ” الكريساج” الموثقة بالفيديو بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر مطلعة ل كشـ24 ان عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية التابعة للمنطقة الامنية لقطاع سيدي يوسف بن علي، تمكنت عشية يومه الاحد من اعتقال احد المتورطين في جريمة السرقة تحت التهديد بالسلاح التي استهدفت سيدة بالمنطقة وتم توثيقها من طرف كاميرا للمراقبة.

ويتعلق الامر وفق مصادرنا، بالمجرم الذي تولى مهمة تهديد الضحية بالسلاح الابيض وخطف حقيبتها، فيما تم تحديد هوية شريكه الذي كان يتولى سياقة الدراجة النارية، ومباشرة الابحاث لاعتقاله بدوره.

وكان مقطع فيديو قد انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويوثق المقطع للحظة الاعتداء على سيدة يوم 22 من الشهر الجاري، بشارع حمان الفطواكي امام مسجد الدالية بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، وذلك رغم توسلاتها التي لم تحل دون تهديدها بالسلاح الابيض، وانتزاع حقيبتها اليدوية تحت التهديد.

وتثير ظاهرة السرقة تحت التهديد، مخاوف المواطنين خصوصا بعد توثيق حالات عنيفة منها وتداولها، وذلك رغم الجهود المبذولة من طرف مصالح الامن التي استطاعت حل حوالي 1870 قضية سرقة بمراكش، خلال الثلاث اشهر الاخير بنسبة انجاز فاقت 75 في المائة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. قسما بالله كون كنت أنا هو القاضي لي غيحكم على هاد المجرمين قسما بالله لن أكلمه و لن أسأله عن ظروفه قسما بالله تغنسيفطو بأقسى عقوبة مع الأعمال الشاقة و قلبي مرتاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة