عاجل: إطار بمقاولة يٌقدم على اختطاف فتاة في واضحة النهار بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اهتزّ حي المسيرة الثانية بتراب مقاطعة المنارة بمراكش قبل قليل من ظهر يومه الأربعاء 25 يوليوز الجاري على وقع محاولة اختطاف فتاة في واضحة النهار من طرف صاحب سيارة رباعية الدفع.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن صاحب السيارة الذي يشتغل موظفا بإحدى مقاولات صنع مواد البناء المعروفة بمراكش، ترصد الفتاة التي تخضع لفترة تدريبية بنفس المقاولة منذ خروجها على متن دراجتها النارية من مبنى المقاولة المذكورة لغاية حي المسيرة الثانية.

وتضيف مصادرنا، أن المعني بالأمر لم يتورع في اعتراض سبيل الفتاة لجبرها على التوقف قبل أن يعمد إلى محاولة إركابها بالقوة في سيارته، غير أن تدخل مواطنين حال دون اتمام فصول الجريمة التي وقعت غير بعيد عن الملحقة الإدارية بحي المسيرة الثانية.

 

 

وأكدت المصادر ذاتها، أن عناصر الدائرة الأمنية الـ11 انتقلت إلى عين المكان حيث تم اقتياد المتهم إلى مقر الدائرة في الوقت الذي تم فيه نقل الفتاة التي أصيبت بالإغماء على متن إسعاف الوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات بمستشفى إبن طفيل لتلقي الإسعافات.

وأشارت المصادر عينها، إلى أن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش في شخص نائب رئيسة الفرع، عاينت أطوار الواقعة، وقدم الناشط الحقوقي صفته لعناصر الشرطة من أجل الإستماع اليه كشاهد إلى جانب عدد من المواطنين الذين عاينوا هم أيضا محاولة الإختطاف، وذلك حرصا منهم على أن يأخذ الملف مجراه القانوني العادي سيما وأن المتهم يستقوي بمنصبه ومعارفه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة