طرح طائرة لسيدة الاعمال المغربية هند العشابي للبيع بالمزاد بباريس

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر مطلعة أن طائرة تابعة لشركة الطيران الخاص السابقة “داليا اير” التابعة لسيدة الاعمال المغربية هند العشابي تم طرحها للبيع في المزاد بباريس بعد خسارة دعوى قضائية ضد شركة تصنيع برازيلية.

وقرر قاضي التنفيذ في فرنسا طرح طائرة تابعة لشركة “داليا اير” ، تقدر قيمتها بنحو 900 ألف يورو أي ما يزيد عن 9.723 مليون درهم، للبيع في مزاد، و يتعلق الامر بطائرة  “إي إر جي-135 بي جي ليجاسي 600″ ، من طراز “إمبراير ليجاسي 600″ اقتنتها شركة العشابي عام 2010 وتم تسجيلها في الرباط.

وقد تم تحديد سعر الطائرة التي تم تقديمها كنفاثة أعمال ثنائية المحرك من إنتاج شركة “إمبراير”  البرازيلية المتخصصة في الطيران، والتي تقاضي اليوم شركة “داليا اير”، عند 900 ألف يورو، وفق ما نقله موقع “لوديسك”علما أنها الطائرة الثانية التي تفقدها شركة العشابي، حيث تم في عام 2017، حجز إحدى طائراتها، من طراز “إمبراير ليجاسي 600”  والتي تم حجزها بناء على طلب “أدفانسد اير سوبورت”  من أجل دين يبلغ حوالي 150 ألف يورو.

ومنذ عام 2016، تورطت هند العشابي في منازعات تجارية. في نفس العام، حكم عليها بالسجن لمدة سنتين بتهمة الخيانة الزوجية. في العام التالي، تم الحجز على معداتها في مقر شركتها، بعد خسارة دعوى قضائية ضد المهندسين المعماريين أنس وتوفيق مستاري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة