طالب ينهال بالضرب على مدير مؤسسة بمراكش بسبب شهادة الماستر

حرر بتاريخ من طرف

تعرض مدير المدرسة العليا للاستاذة بداية الاسبوع, الجاري، لاعتداء شنيع من طرف أحد الطلبة، افضى الى إصابته بكدمات نقل على إثرها الى مستعجلات لتلقي اسعافات الضرورية.

وحسب مصادر “كـشـ24″، فان المعتدي طالب ادارة المؤسسة بتعجيل تسليم شهادة الماستر، الا ان طلبه قوبل بالرفض بسبب التزام الادراة باتباع الاجراءات الادارية والقانونية قبل تسليمه الشهادة.

وتضيف المصادر، ان الطالب لم يستسغ رفض الادارة لطلبه، وانهال على اداريين بوابل من الكلام القوي، استدعى تدخل مدير المؤسسة من اجل وضع حد لانفعاله، الا ان الامر تطور لنقاش حاد  وتبادل للكمات اغمي على اثرها مدير المؤسسة، ما استدعى محاصرة المعتدي من طرف اداريين الى حين وصول الشرطة.

وقد تم ربط الاتصال برجال الامن الذين حلو فور تلقيهم الخبر و اوقفو المعتدي، وتم نقله الى مخفر الشرطة لتعميق البحث ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية الى حين عرضه على انظار وكيل الملك، للتحقيق معه في المنسوب إليه، فيما تم نقل الضحية الى مستعجلات لتلقي العلاج و تتبع حالته الصحية.

وللاشارة فقد تم عرض المتهم يوم امس على انظار الوكيل الملك، والذي قرر احالته على السلطة القضائية لتقول كلمتها في القضية، بتهمة اعتداء على موظف اثناء القيام بعلمه وجنحة الضرب طبقا للفصل 400 من قانون الجنائي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة