ضابط شرطة يستعين بـ”الفيسبوك” للتشهير بالسلطة المحلية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

توجه عون سلطة بمراكش بشكاية الى المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي، ووالي امن مراكش بشأن تورط ضابط شرطة الدائرة  بالدائرة 14بمراكش، في تهديده والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب المعطيات والوثائق التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الضابط المذكور يوجه تهديدات مستمرة لرجال السلطة، كما أقدم على نشر مقطع فيديو يوثق لتدخل سابق للسلطات المحلية، يظهر فيه عون السللطة الى جانب عناصر من القوات المساعدة، خلال حملة للسلطات.

وأفاد محضر معاينة لمفوض قضائي لدى الدائرة القضائية بمراكش، أن الفيديو الذي نشره ضابط الشرطة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوثق لاحدى التدخلات عناصر القوات المساعدة التابعين للملحقة الادارية رياض السلام، وكتب عليه الضابط عليقا يفيد ان الشخص الذي ألقي القبض عليه من طرف عناصر القوات المساعدة، قد تعرض لاعتداء مما يعتبر تحريضا ضد القوات المساعدة، وتغليطا للرأي العام.

وأكد محضر المعاينة، أن الفيديو يظهر بعض عناصر القوات المساعدة وهم يحاولون توقيف أحد الاشخاص الذي رفض الامتثال لهم، كما يظهر في الفيديو عون السلطة المشتكي الذي كان حاضرا خلال الواقعة للتدخل بصفته كعون سلطة بالملحقة، كما عاين المفوض القضائي ان ضابط الشرطة نشر تعليقا مرفقا بالفيديو جاء فيه “اللهم ان هذا منكر هاد السيد بائع الحليب تم الاعتداء عليه من طرف المخازنية في مراكش السعادة”.

وتشير رسالة تذكيرية بشكاية العون التي سبق ان وجهها للمدير العام للامن الوطني ووالي أمن مراكش في 1 يونيو الماضي، ان الضابط المذكور اصبح يسيئ للسلطة ويشهر بها متناسيا منصبه، كما صار يحسب نفسه فوق القانون، الى جانب قيامه بعدة مشاكل مع المواطنين وتورطه في الشطط في السلطة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة