صورة تذكارية مع ثعبان بـ”9000 ريال” تقود “عيساوي” بجامع الفنا للسجن

حرر بتاريخ من طرف

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش متابعة مروض ثعابين في حالة اعتقال وايداعه السجن المحلي بلوداية على خلفية شكاية سائحة تتهمه بسلبها مبلغا ماليا ناهز 450 درهم مقابل التقاطها صورة تذكارية مع أحد ثعابينه.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن فصول الواقعة تعود إلى يوم الثلاثاء المنصرم، حينما كانت سائحة أوروبية تتجول بمعية آخرين بساحة جامع الفنا في آخر أيام عطلتها بمراكش، فاقترب منها “العيساوي” واضعا ثعبانا فوق عنقها في الوقت الذي بادر فيه سائح آخر إلى التقاط صورة تذكارية لها.

وتضيف مصادرنا، أن السائحة أخرجت من محفظة نقودها ورقة مالية من فئة 20 درهما وسلمتها لمروض الثعابين، غير أن هذا الأخير لم يقنع بهذا المبلغ فأعاده إلى المحفظة التي لا تزال مفتوحة في يد السائحة قبل أن يستل ما بداخلها من أوراق مالية بلغت قيمتها 450 درهما، وهو كل ماتبقى بحوزة السائحة المذكورة.

أمام هذا الأمر لم تجد السائحة بدا من التوجه إلى الفرقة السياحية التي اعتقلت المروض، حيث ضبطت بحوزته عند تفتيشه المبلغ المالي المذكور، فقررت احالته على مصالح الأمن التي عرضته في حالة اعتقال على وكيل الملك بعد انتهاء فترة وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

وفي سياق متصل، علمت الجريدة بأن السلطات قررت وقف ترخيص المروض المذكور بعد تورطه في هاته الأفعال التي تسيء للقطاع السياحي ولسمعة المدينة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة