صادم: ليلة ماجنة تنتهي باحتراق متزوجة فوق سرير عشيقها بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

فارقت امرأة متزوجة الحياة صباح يومه الجمعة ثامن فبراير الجاري، الحياة بغرفة العناية المركزة بمستشفى إبن طفيل بمراكش متأثرة بحروق أصيبت بها.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الضحية المزدادة سنة 1988 وهي أم لطفلين غادرت بيت الزوجية بمراكش في اتجاه جماعة أولاد حسون موهمة زوجها بأنها ذاهبة للعمل لدى إحدى الأسر سيما وأنها تعوّدت على ذلك كل نهاية أسبوع تحت نفس الذريعة، دون أن تدرك بأن هذه المغامرة ستكون الأخيرة في حياتها.

وتضيف مصادرنا، أن المرأة الثلاثينية لم تكن تقصد سوى بيت عشيقها المتزوج الذي يكبرها بسبع سنوات، حيث تعودا على الإختلاء بنفسيهما غير أن ليلة أمس الخميس انتهت بفاجعة بعدما اندلعت النيران في الفراش الذي كان يتقاسمانه دون موجب شرعي.

و أوضحت المصادر ذاتها، أن العشيقين خلدا إلى النوم بعد ليلة خمرية ماجنة دون أن يبعدا عنهما جهاز التدفئة الكهربائي “الريشو” فوقع على الفراش لتندلع النيران في الغرفة ما أدى إلى اصابة العشيقة بحروق خطيرة نقلت على اثرها الى قسم المستعجلات في وقت مبكر من صباح يومه الجمعة حيث فارقت الحياة متأثرة بحروقها.

و أشارت المصادر نفسها، إلى أن البعض حاول التستر على حقيقة هاته الفاجعة وإخفائها عن الزوج المكلوم غير أنه علم بقصة زوجته التي يبدو أنه استطاعت خداعه قيد حياتها لتختلط عليها الصدمة، فيما تم اعتقال العشيق وهو أب لثلاثة أطفال واقتياده الى مركز الدرك الملكي لاستكمال باقي الاجراءات القانونية بحقه قبل عرضه على النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة