صادم: أولى صور أشلاء جثة الأجنبي المقطّعة بمراكش و”كشـ24″ تنشر تفاصيل جديدة

حرر بتاريخ من طرف

تواصل عناصر الأمن تحت إشراف النيابة العامة تحقيقاتها لفك لغز الجريمة المروعة التي هزّت مدينة مراكش أول أمس السبت بعد العثور على أشلاء جثة مقطعة تعود لمواطن أجنبي بعد توزيعها بين حي مبروكة وجليز بالمدينة الحمراء.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن مما يزيد من صعوبة التحقيقات الجارية عدم العثور على رأس الضحية لحد الآن عكس ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، علاوة على كون الجاني أو الجناة عمدوا إلى إحراق أصابع القتيل.

وكانت مدينة مراكش اهتزت أول السبت عاشر يونيو الجاري على وقع جريمة مروعة بعد العثور على أطراف جثة مقطعة بكل من حي جليز وحي مبروكة. 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن أطراف الجثة التي قطعها الجناة تم رمي جزء منها وهو عبارة عن رجل ويدين واسفل الصدر داخل حاوية للنفايات بزنقة العلويين بتراب مقاطعة جليز، في الوقت الذي تخلص فيه القتلة من رجل يلتص بها جهاز تناسلي لذكر غير مختن بحي مبروكة. 

وقد تم جمع أطراف الجثة التي تحمل آثار حروق ونقلها بواسطة سيارة لنقل الأموات وإحالتها على مستودع الأموات بحي باب دكالة بتعليمات من النيابة العامة في الوقت الذي يتواصل فيه البحث عن رأس الضحية وباقي اطراف الجثة. 

الواقعة استنفرت مختلف مصالح الأمن بمراكش حيث انتقل إلى عين المكان، والي الأمن سعيد العلوة ونائبه ورئيس المنطقة الأمنية ورئيس الدائرة الأمنية الأولى، والأمن العمومي والسلطة المحلية وعناصر مراقبة التراب الوطني “الديستي”.

تحذير
الصورة خاصة باشلاء بشرية و لاينصح بمشاهدتها من طرف الاطفال والمرضى

لمشاهدة الصورة المرجو الضغط هنا    

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة