شيوخ القبائل الصحراوية بالعيون يخصون الوالي بيكرات باستقبال حافل

حرر بتاريخ من طرف

خص شيوخ القبائل الصحراوية بكبرى حواضر الصحراء، عبد السلام بكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء باستقبال حافل لدى تنصيبه صباح اليوم الأربعاء، واليا جديدا للجهة عاملا على إقليم العيون قادما من جهة بني ملال خنيفرة.

وقدم شيوخ القبائل الصحراوية بمختلف مكوناتهم التهنئة للوالي الجديد على هامش حفل غذاء أقيم بدار الضيافة التابع لولاية العيون، مُبدين إستعدادهم للإنخراط وفق مقاربة تكاملية مندمجة مع الوالي عبد السلام بكرات لأجرأة الرؤية الملكية السديدة والورش التنموي في الأقاليم الجنوبية للمملكة وجهة العيون الساقية الحمراء خاصة.

وعبّر الشيوخ الذين تقدموا لتحية والي الجهة عن ثقتهم في شخص عبد السلام بكرات لمواصلة المسير نحو تنمية مستدامة وآفاق إقتصادية وإجتماعية تُحاكي تطلعات الساكنة المحلية، وتسهم فعليا في تحقيق إقلاعة بمختلف القطاعات، مؤسّسين أن حيازة عبد السلام بكرات للثقة المولوية السامية تؤكد بجلاء كفائته، وتعد حافزا كبيرا له لبذل المزيد بهذه الربوع الغالية على قلوب المغاربة.

وأضاف الشيوخ في معرض حديثهم، أن الساكنة المحلية إستبشرت خيرا بتعيينه واليا على الجهة، وذلك لما عُرف عنه من عمل وتفان ومسؤولية ووطنية منقطعة النظير في تدبير الشأن المحلي، مردفين أن آمال الساكنة معقودة عليه لقيادة قاطرة التنمية وتسريع تنزيل دعائم النموذج التنموي في جهة العيون الساقية الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة