شوهة : موظفة بالملحقة الإدارية أسكجور تسلم شواهد إدارية مزورة

حرر بتاريخ من طرف

شوهة : موظفة بالملحقة الإدارية أسكجور تسلم شواهد إدارية مزورة
لاحديث لموظفي وأعوان  السلطة بالملحقة الإدراية أسكجور بالمحاميد، إلا عن شواهد الربط بالماء و الكهرباء المزورة التي تم إكتشافها من لدن موظفة إلتحقت مؤخرا بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء  والكهرباء بمراكش.

وحسب مصادرنا الخاصة، فإن عدد من الملفات التم تقديمها من طرف بعض الموطنين قصد ربط منازلهم بالماء والكهرباء تم رفضها بسبب وثيقة الربط الغير الأصلية” مسكانيا” المسلمة من طرف إحدى الموظفات بالملحقة الإدراية أسكجور، في عهد القائد السابق للملحقة ” سعيد أخليص”،وحسب ذات المصادر ، فإن وثيقة الربط التي من المفترض أن يتم التأشير عليها من طرف قائد الملحقة الإدارية كانت تقوم الموظفة المعنية بنسخها عبر جهاز سكانير وتقوم بإعطائها للمواطنين دون أن تكلف نفسها العناء بالبحث في ملف الراغبين في الحصول على شهادة الربط بالماء و الكهرباء.

موظفة راديما التي إكتشفت الأمر حسب مصادرنا، قامت بتحرير محضر في الموضوع سيرفع للجهات المعنية قصد إتخاذ التدابير القانونية في هذه النازلة.

من جهة أخرى علمت “كش24” أن الموظفة بملحقة أسكجور، كانت تتقاضى أجرتها من الإنعاش الوطني ، بيد أن القائد السابق للملحقة تعاطف معها وألحقها بمصلحة الشواهد الإدارية مع العلم أن سنها لايتجاوز 22 سنة.

في ذات السياق فعدد من المواطنين إستنكروا الأمر وإعتبروه تعطيلا لمصالحهم وطالبوا بمتابعة من تسبب في ذلك .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة