“شكرًا والي الامن” : حملة امنية غير مسبوقة … واعتقال أزيد من 200 شخص من بينهم 57 “فوگيد” من بينهم ولد الخطير + صورة حصرية

حرر بتاريخ من طرف

بعد نشرها خبر استنجاد بعض تجار أسواق المدينة العتيقة بالسيد محمد الدخيسي والي امن مراكش، علمت “كش24” ان مصالح ولاية امن مراكش، أعلنت عشية يوم أمس السبت 6 أبريل الجاري، عن تدشين حملة امنية لم تشهد لها ساحة جامع الفنا والأسواق المحيطة بها مثيلا.

الحملة الأمنية التي شاركت فيها مختلف المصالح الأمنية، وجندت خلالها ولاية امن مراكش عشرات العناصر، أسفرت عن اعتقال أزيد من 200 شخصا من بينهم 57 فوگيد، من بينهم بعض المرشدين السياحيين الذين يعملون خارج إطار القانون، والذين سبق لعدد من الجمعيات وضع شكايات بشأنهم في المضايقات التي يتعرض لها السياح بمختلف أسواق المدينة العتيقة.

الحملة أسفرت أيضاً عن اعتقال احد ابرز المجرمين والذي صدرت في حقه مذكرات بحث في قضايا مرتبطة بالاغتصاب الضرب والجرح، الامر يتعلق ب”سعيد.ص” الملقب ب”ولد الخطير” من مواليد 1993، والذي كان نفذ عددا من عمليات السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض بواسطة دراجة نارية من نوع “س.90”.

وقد عبر عدد من تجار أسواق المدينة العتيقة في اتصالهم ب”كش24″ عن شكرهم لمصالح ولاية امن مراكش وعلى رأسهم السيد محمد الدخيسي والي امن المدينة، مطالبين في الوقت ذاته بان تستمر هذه الحملات الأمنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة