شركة “كازا تكنيك” تفشل في تدبير قطاع النظافة بدار بوعزة إقليم النواصر

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

علمت كشـ24 من مصادر جيدة الإطلاع أن شركة كازا تكنيك المفوض لها تدبير قطاع النظافة بدار بوعزة، فشلت في آداء مهامها المنوطة بها وتسببت في معاناة سكان القرية النموذجية داربوعزة على مستوى زنقة الإمارات على سبيل المثال، وتبين فشل شركة كازا تكنيك في تكديسها لحاويات الازبال على مرمى من مساكن هذه القرية وفرضت عليهم أن يستنشقون عصارة الروائح الكريهة والخانقة نتيجة للحاويات المملوءة عن آخرها في كل الأوقات وعلى مر الأسبوع.

وظهر تسبب الشركة السالفة الذكر، وعدم احترامها للقانون، في الترامي على مساحة خضراء والاعتداء عليها بتحويلها إلى مزبلة عشوائية، مما دفع بسكان حي الأنصاري إلى رمي ازبالهم في هذه الحاويات التي لا توجد ولو واحدة بحي الأنصاري مما تسبب أيضا وبشكل دوري في تراكم الازبال.

ويتساءل المتضررون عن خبايا هذا التدبير السلبي والسيىء وعن الجهة التي تقف وراء هذا السلوك، الذي يراعي مصالح بعض السكان ضد المصلحة العامة الشاملة، المبني على ترضية خواطر البعض وإلحاق الضرر بالبعض الآخر دون وجه حق.

وطالب المتضررون من الجهات المسؤولة،والمختصة خصوصا المجلس الجماعي وعمالة النواصر التذخل لرفع الضرر والعمل على توفير الحاويات وفق خريطة حاجيات كل الاحياء المجاورة بعيدا عن المحاباة والزبونية في تدبير القطاع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة