شركة “الزا” ترفع من عدد شبابيكها الخاصة بمعالجة ملفات طلبات بطاقة التلميذ + صور

حرر بتاريخ من طرف

في إطار سعيها لتجويد خدماتها الموجهة للتلاميذ والطلبة، بادرت شركة الزا للنقل الحضري و الشبه حضري بمراكش الاسبوع الجاري، الى اضافة شبابيك اضافية مخصصة لايداع ملفات طلبات بطاقة التلميذ، واستلام البطائق والاشتراكات، وذلك بعد تنامي الطلب على الخدمة بالتزامن مع الدخول المدرسي.

ويتعلق الامر برفع عدد الشبابيك من 6 الى 9 شبابيك، ورفع مراكز الاسقبال من مركز واحد الى مركزين، حيث صار الآن بإمكان التلاميذ و الطلبة الاستفادة من خدمات الشركة الموجهة اليهم، عبر مركز قصر البلدية من خلال 5 شبابيك، بالاضافة الى المركز الجديد بالمقر السابق للمكتب الجماعي لحفظ الصحة بباب دكالة، الذي يضم بدورة اربعة شبابيك لاستقبال المستفيدين من الخدمة.

ويشار ان الطلب على بطاقات التلميذ شهد ارتفاعا نسبيا منذ انطلاق فترة استقبال الطلبات مع بداية شهر شتنبر المنصرم، قبل ان تنخفض الطلبات بشكل كبير بعد الاعلان عن تأجيل موعد الدخول المدرسي الى بداية شهر اكتوبر الجاري.

وقد ساهم الامر في الرفع من عدد الراغبين في الاستفادة من البطاقة بشكل كبير مع بداية الشهر الجاري، ونتج عنه توافد كبير على شبابيك الاستقبال بقصر البلدية بمراكش حتى من طرف الاشخاص الذين لا يتوفرون على موعد مسبق لمعالجة طلبهم، وهو ما اضطر ادارة شركة “الزا” لاضافة شبابيك جديدة .

وتعالج شبابيك خدمة بطاقة التلميذ حاليا ما بين 1000 و1600 طلب في اليوم، وهو ما يعكس حجم الطلب على الخدمة الذي استدعى من الشركة الزيادة من عدد شبابيكها المخصصة لهذا الغرض، سواء بمدينة مراكش او مدينة اكادير التي تعرف ايضا توافدا كبيرا للطلبة والتلاميذ، الراغبين في الاستفادة من الخدمة المخصصة لهم من طرف الشركة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة