شرطي يطلق رصاصة تحذيرية من مسدسه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بصفرو، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 28 سنة، يشكل موضوع مذكرة بحث قضائية من أجل الضرب والجرح.
 
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه خلال هذه العملية، اضطر موظف شرطة برتبة حارس أمن، يعمل بفرقة الشرطة القضائية، إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية من أجل ضبط المشتبه فيه، الذي عمل، تحت تأثير حالة التخذير التي كان عليها، على مواجهة عناصر الأمن بمقاومة شرسة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، قبل أن يتم توقيفه وحجز السلاح الأبيض.
 
وأضاف البلاغ أنه تم وضع المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في الضرب والجرح والسرقة الموصوفة، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شرطي يطلق رصاصة تحذيرية من مسدسه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية

حرر بتاريخ من طرف

اضطر شرطي، برتبة حارس أمن، يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات، مساء الثلاثاء 28 يونيو، إلى إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء من مسدسه الوظيفي، لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان يحمل أسلحة بيضاء ويحاول الاعتداء على المواطنين.  

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 34 سنة، كان قد أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الأمن، حيث أصاب الشرطي الذي استعمل سلاحه الوظيفي بجرح على مستوى الوجه، كما قام بالهجوم على مسكن سيدة بالقوة، قبل أن يتم ضبطه وتجريده من سيفين من الحجم الكبير كانا بحوزته.  

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة