شباب يهدون الملك محمد السادس منصة رقمية بمناسبة عيد العرش

حرر بتاريخ من طرف

بمناسبة عيد العرش المجيد لهذه السنة، قام مجموعة من الشباب المغاربة مؤسسي مقاولات NBS digitale، بخلق منصة او موقع رسمي باحدث الطرق والتقنيات، متاح لعموم المستخدمين.

واحدث الموقع اهداء للملك محمد السادس من طرف هؤلاء الشباب المبدعين، كما تهدف هذه المبادرة الشبابية الايجابية الى اذكاء وتشجيع قيم المواطنة وحب الوطن في عدد من الفئات داخل المجتمع المغربي ، ونافذة لإبراز الصورة الإيجابية للمملكة المغربية تجاه المجتمع الدولي عبر هذا الموقع.

ويتكون الموقع الالكتروني من مجموعة من المقالات، الصور ومقاطع الفيديو لعدد من الانجازات المهمة والواعدة التي استطاعت المملكة المغربية تحقيقها تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس واتباعا لرؤيته المتبصرة والطموحة لجعل المغرب في مصاف الدول المتقدمة عالميا.

وفي هذا السياق، يؤكد المدير المؤسس للموقع موضوع المبادرة الشبابية، نبيل ابلال، ان الفكرة انبثقت تماشيا مع الأحداث الديبلوماسية والدولية التي شهدها المغرب في الفترة الاخيرة، خصوصا الاعتراف الدولي بمغربية الصحراء، وذلك باعتبار الموقع نافدة تبعث روح التفاؤل والطموح للشباب المغاربة وترسيخ صورة الريادة المغربية في محيطها الأفريقي دوليا.

ككل سنة، تخلد المملكة المغربية الذكرى الثانية والعشرين لاعتلاء الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين، ذلك ان الشعب المغربي خلال هذه المناسبة الوطنية يستحضر أسمى مظاهر الفخر والاعتزاز، وقوة ومتانة الالتحام المكين الذي طالما يجمعه بالعرش العلوي المجيد، على امتداد جميع مراحل بناء مملكة العطاء والازدهار وأهم المنعطفات الحاسمة والمواقف الصعبة من تاريخ الأمة المغربية.

وتأتي هذه الذكرى المجيدة يوم 30 يوليوز من كل سنة، لتسلط الضوء على أواصر المحبة القوية، وتعلق الشعب المغربي الراسخ بجلالة الملك محمد السادس، رمز الوحدة والتلاحم والمسؤول الاعلى عن نهضة المغرب الحديث، الذي تمكن بفضل حنكة وتبصر وسداد رؤية جلالته وتجند أبناء هذا الوطن الأبي، من شق طريق التقدم والازدهار بكل عزم وثبات.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة