شاعلة بسيد الزوين…مستشاران يتبادلان الشتم أمام لجنة ولائية وباشا لوداية يتابع الوضع عن كثب من مكتب القائد

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن أجواء من التوتر تخيم على مقر جماعة سيد الزوين في هذه الأثناء في الوقت الذي تواصل فيه اللجنة التي دفع بها والي الجهة البحث في “فضيحة” البناء العشوائي التي فجرتها الجريدة قبل أيام.

وقالت مصادرنا من عين المكان إن مستشارا من الأغلبية تبادل السب والشتم مع مستشار محسوب على المعارضة أمام مرأى ومسمع فريق اللجنة وبحضور رئيس الجماعة ونوابه، بعدما تدخل لمنعه من ولوج القاعة التي تباشر به اللجنة أبحاثها.

وفي سياق متصل، أكدت المصادر ذاتها، أن رئيس دائرة لوداية يتابع الوضع عن كثب من مكتب قائد قيادة سيد الزوين ما يدل على أن والي الجهة أصدر تعليمات صارمة للوقوف على ملابسات هاته “الفضيحة” التي تنضاف إلى حصيلة “مجازر” قطاع التعمير الذي اغتنى منه منتخبون وموضفون جماعيون.

ويشار إلى أن لجنة تضم مسؤولين بولاية مراكش و الوكالة الحضرية حلت صباح يومه الجمعة 25 مارس بجماعة سيد الزوين على خلفية “فضيحة” البناء العشوائي التي فجرتها “كشـ24”.

وقالت مصادرنا من عين المكان، إن اللجنة شرعت في الإستماع لرئيس المجلس الجماعي على خلفية هاته “الفضيحة” بحضور قائد قيادة سيد الزوين.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة فإن موظفي المصلحة التقنية قاموا بواجبهم المهني وأنجزوا محضر معاينة بخصوص البناية التي تم تشييدها بدون ترخيص على حساب الشارع العام في خرق سافر لتصميم التهيئة العمرانية، غير أن رئيس المجلس الجماعي رفض التأشير عليه من أجل إحالتها على السلطة المحلية.
  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة