سيبة : هكذا اعتدى بائع متجول ومساعده على عنصر للقوات المساعدة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

سيبة : هكذا اعتدى بائع متجول ومساعده على عنصر للقوات المساعدة بمراكش
تعرض عنصر من القوات المساعدة ليلة أمس الأربعاء 14 ماي الجاري، بمنطقة القواس المحاميد بمراكش، لإعتداء شنيع من طرف شخصين يمتهنان بيع المأكولات الخفيفة.
 
وحسب مصادر لـ” كِشـ24″، فالاعتداء وقع حوالي الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم أمس الاربعاء 14 ماي 2014 ، حيث كانت دورية للقوات المساعدة تقوم بجولات روتينية بمنطقة المحاميد، لمنع الباعة المتجولين من عرض سلعهم على الرصيف، في إطار الحملات التي شهدها الحي مؤخراً.
 
 بيد أن أحد بائعي المأكولات الخفيفة ومساعده كان لهما رأي اخر، ليدخلا في نزاع مع أحد عناصر القوات المساعدة ، تحت ذريعة كونهما يتوفران على رخصة لاحتلال الملك العمومي، ليتطور الخلاف الى تشابك بالأيدي انتهى بتوجيهه ضربة على مستوى وجه “المخزني” بواسطة كأس شاي تسبب لهذا الأخير في جروح (الصورة)  الأمر الذي دفع باقي عناصر القوات المساعدة إلى التدخل وإعتقال المعتديين وإخبار عناصر الأمن التي حضرت على الفور وإعتقلتها، فيما نقل عنصر القوات المساعدة المصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى إبن طفيل لتلقي العلاجات الضرورية، وسط استغراب زملائه لعدم نقله للمستشفى العسكري ابن سينا.
 
هذا وسبق أن شهدت منطقة القواس المحاميد حالات من محاولات الإعتداء من طرف الباعة المتجوليين على عناصر القوات المساعدة وبعض أعوان السلطة بسبب منعهم من احتلال الملك العمومي بشارع القواس الذي كان يعنبر نقطة سوداء بالمدينة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة