سلطات مراكش تواصل حربها على خارقي حالة الطوارئ الصحية

حرر بتاريخ من طرف

تواصل سلطات مراكش تدخلاتها الميدانية الرامية إلى تطبيق قرارات الجهات الرسمية التي تتعلق بحالة الطوارئ الصحية وحظر التجوال الليلي، بغية الحد من انتشار ڤيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الإطار، شنت السلطة المحلية وعناصر الأمن بجليز، ليلة يومه الإثنين 26 أبريل الجاري، حملة مشتركة لفرض احترام إجراءات حالة الطوارئ الصحية التي تم اعلانها بالبلاد لمكافحة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فقد تم خلال هذه الحملة التي قادها قائد الملحقة الإدارية بجليز ورئيس الدائرة الأمنية الثانية والعشرين، اعتقال 18 شخصا متورطين في خرق حالة الطوارئ الصحية وقرار حظر التجوال الليلي.

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى الدائرة الأمنية من أجل الإستماع إليهم في محاضر قانونية، واتخاذ الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات بحقهم.

وفي السياق ذاته، شنت سلطات مقاطعة حي السلام، تحت إشراف قائد المنطقة، وبمشاركة القوات المساعدة واعوان السلطة، ليلية اليوم، حملة في الإطار ذاته أسفرت عن توقيف  25 شخصا، تم ضبطهم متلبسين بانتهاك حالة الطوارئ الصحية وقرار حظر التجوال الليلي.

ووفق المعطيات المتوفرة، فقد تم ضبط كمية من الحشيش بحوزة أحد الموقوفين، كما بينت عملية تنقيط الموقوفين أن أحدهم مبحوث عنه من أجل شيكات بدون رصيد.

هذا وتم اقتياد المقوفين، إلى مقر الدائرة 16 من أجل الإستماع إليهم في محاضر قانونية، واتخاذ الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات بحقهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة